الأحد، 9 أبريل 2017

تفسير من الأستاذ الساحر نوارة المنتدى تفضل الله يخليك00201023377766

صباح  نور والورد والياسمين وكل  ما هو جميل يابو قلب  جميل حلمت البارح  خير  وسلام  أنا غادا فطريقي وقفت من طوموبيل أنا  وراجلي ومشيت عند بنت كتبيع التوم وأنا نشري من عندها ميكة  عامرة تقريبا كاع  داكشي لي عندها خديتو من بعد تحولت لمكان اخور فيه بوحدي  أنا  واقيلا  العارض ديالي في واحد دار صغيرة جايين 2 رجال صحاح كيقلبو عليتا باغين يقتلونا وأنا نخبي راجل لي معايا وانا تخبيت ولكن حصلووني ههه وأنا  نهدر  معاه تفاهمت معاهوم وهما  يمشيو وبديت  كنتكلم مع ربي وكندير دعاء وهو يقول ليا لعارض  هاداك  ربك  لي كتبغيه راه مكاينش نتي راك  معارفة  والو  فهاد الكون  قاليا انا قريت وغادي  نعلمك  قاليا هاد الكون نتي  معارفا  فيه والو كلو حسابات  وأرقام  وحروف وأنا  نشوف  في سما وهما يبانو طيور كيبببرة وليها أجنحة  وشكلها جميييل بيضاء قلت ليه شوف ملائكة الرحمان ربي بين ليا لبرهان ديك ساعة باش ميدخلنيش شك وهو يسكت  غبر  شوية لقيت راسي في جامع وسماء عمرات  بطيور  بيضين وكحلين بحال علامات الساعة وأنا كنوجد لرجال الجامع لمسمن والخبز  طروحا ديال زرع  ههه صافي وهما  يقيمو صلاة وأنا  قدامهم .

الشيخ علي للروحانيات 00201023377766

عمل جميع الخدمات الروحانيه السفليه 


لجلب الحبيب -مرض-جنون_سلب ارادة-رد مطلقه

والسحر السفلي وفك السحر والجن العاشق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق